Saturday, January 12, 2013

تعلم أن يبارك، وأجدادنا!

تبارك الله من السماء، لإعطاء الأرض الخبز. تبارك الله من السماء، لجهة أن يعطي. تبارك الله من السماء، ليشوا ابنه. تبارك الله من السماء، ليعقوب عبده. وبارك الله عبده إبراهيم، والد الأمم. ويجب عليك أن تكون جميع الأمم المباركة. سفر التكوين 12:02 وسوف تجعلك في أمة عظيمة، وسوف يبارك لك. سأقدم لكم في أمة عظيمة، وسوف يبارك لك وجعل اسمك العظيم، وسيتم المباركة لك. جاء سفر التكوين 25:11 وذلك لتمرير بعد وفاة إبراهيم، وبارك الله إسحق ابنه. وسكن اسحق عند بئر وروعي HAI (سفر التكوين 48:15 يقول). وبارك يوسف وقال: - والله قبل الذين ساروا آبائي إبراهيم وإسحاق، الله الذي الرعاة لي منذ أن ولدت وحتى اليوم ... سفر التكوين 28: المطالبات ما يلي: ودعا إسحاق يعقوب، وباركه أمره، قائلا: انت لا تأخذ زوجة من بنات كنعان. يعقوب يبارك افرايم ومنسى: حدث ذلك بعد أن قال هذه الأشياء ليوسف: «هوذا أبوك مريض". وأخذ معه ابنيه منسى وافرايم. وذكرت أنها ليعقوب، وقال: هوذا ابنك يوسف قد حان لك. ثم سعى اسرائيل وجلس على السرير. وقال يعقوب ليوسف، الله سبحانه وتعالى على ما يبدو لي في لوز في ارض كنعان وبارك لي قائلا: "ها أنا سوف تجعلك مثمرة وتتضاعف لك، وسوف تجعلك تصبح العديد من الدول. أعطي هذه الأرض ملكا أبديا كما أن نسلك من بعدك. " والآن لديك اثنين من ابنائه، أفرايم ومنسى، والتي ولدت اليك في ارض مصر قبل جئت اليك في أرض مصر، ويكون الألغام، وروبن وسيميون هي الألغام. ولكنه يجب ألا يتم استدعاؤها أن نسلك انجب من بعدهم يكون لك، وميراثهم بعد اسم إخوته. لأن قتل راشيل عندما جئت من فدان، من قبلي في أرض كنعان في الطريق، على بعد مسافة قصيرة من أفراتة: وأنا دفنت لها هناك في طريق أفراتة، أي بيت لحم. ورأى إسرائيل ابني يوسف وسأل: - من هم؟ وقال جوزيف فقال والده، وهم من أبناء بلدي، الذي أعطاه الله لي هنا. ثم قال: "Acércamelos" الرجاء، أن يبارك. وضعف ذلك من خلال عيون اسرائيل الشيخوخة انه لا يمكن أن نرى. حتى انه جعل منهم يأتون بالقرب منه، وانه مقبل عليها واحتضنهم. وقال ان اسرائيل ليوسف، لم أكن أتوقع أن أرى وجهك، وهوذا الله قد دعني أرى أطفالك أيضا! ثم تحول جوزيف من بين ركبتيه وسجد بوجهه إلى الأرض. ثم أخذ جوزيف لهم على حد سواء: افرايم عن يمينه (من اليسار في إسرائيل)، ومنسى في يساره (حق إسرائيل)، واقتربت منه. ثم امتدت يده اسرائيل الحق ووضعه على رأس أفرايم، والذي كان أصغر سنا، ووضع يده اليسرى على رأس منسى عبور يديه على الغرض، حتى ولو كان بكر منسى. وبارك يوسف وقال: إن الله قبل الذين ساروا آبائي إبراهيم وإسحاق، الله الذي الرعاة لي منذ أن ولدت وحتى اليوم، الملاك الذي افتدى لي من كل شر، يبارك الفتيان. وتسمى من قبل اسمي وأسماء إبراهيم وإسحاق آبائي، وتتكاثر بكثرة في وسط الأرض. رؤية جوزيف أن والده وضع يده اليمنى على رأس أفرايم، وكان مستاء، وأخذ يد والده لنقله من الرأس أفرايم منسى لرئاسة ل. وقال يوسف لأبيه: "لا وهكذا، الأب، لهذا هو البكر. وضع يدك اليمنى على رأسه. ولكن والده رفض، وقال: "أنا أعلم يا بني، أنا أعرف. انه سيصبح جدا من الناس ويكون أيضا تعالى. ولكن يجب أن يكون شقيقه الأصغر اكبر مما كان، وذريته سوف تصبح العديد من الدول. انه أنعم الله عليهم في ذلك اليوم، وقال: يبارك إسرائيل في اسمك، وقال: "الله جعل لكم مثل أفرايم ومنسى." سميت بهذا الاسم أفرايم منسى قبل. ثم قال إسرائيل ليوسف هوذا أنا على وشك أن يموت، ولكن الله سيكون معكم وتجلب لك مرة أخرى إلى أرض آبائكم. أنا أعطيك جزء واحد فوق اخوتك، والتي أخذت من يد الأموريين مع سيفي ومع القوس بلدي. بوركت، والأب "الله" وابنه، "يشوع" طوبى للثلاثة، وهذه هي: الأب. الابن. والروح القدس. شكرا يشوع لإرسال المعزي، من شأنها أن تكون معنا حتى النهاية. النبوءة. وزراء الرب؛ النبي ومؤلف كتاب: تعلم أن يبارك، وأجدادنا! تيريزا أكينو وزارة النبوية التبشيرية "العهد الجديد" مؤسسة الأطفال المعتدى عليهم والنساء.

No comments:

Post a Comment