Sunday, December 2, 2012

أريد الرحمة للشعوب بلدي، من فضلك!*

1 (. A مزمور داود) والرب هو ضوء بلدي وخلاصي؛ ممن أخاف؟ الرب هو قوة في حياتي؛ منهم أرتعب؟ 2 وعندما تعثرت أعداء الأشرار، حتى الألغام والأعداء بلدي، وجاء على عاتقي لتلتهم جسدي، وسقطت. 3 على الرغم من مضيف ينبغي انكامب ضدي، ولا قلبي لا يخشى: على الرغم من الحرب يجب أن ترتفع ضد لي، في هذا وسوف تكون واثقة. 4 واحدة شيء وأنا المطلوب من الرب، أن سأسعى بعد؛ بأنني قد أسكن في بيت الرب كل أيام حياتي لكي انظر الى جمال الرب وللاستفسار في معبده. 5 لفي الوقت من المتاعب فعليه أن إخفاء البيانات في جناح له: سر في مسكنه فعليه أن إخفاء البيانات، وأنه يجب تعيين لي على الصخر. رفع 6 والآن يجب التوجه الألغام حتى أعلاه أعدائي الجولة عني: لذلك سوف نقدم التضحيات في مسكنه من الفرح، وأنا سوف يغني، والموافقة، وسوف يتغنى للرب. 7 اسمع يا رب، عندما أبكي مع صوتي: يرحم أيضا على عاتقي، ويجيبني. 8 عندما انت فوك الذي قلت اطلبوا وجهي، وقال قلبي اليك، وجها لدنك يا رب، وسأسعى. 9 تفاصيل لا جهك عني بعيدا، وضع خادم خاصتك لا بعيدا في غضب: انت يمتلك كانت مساعدتي؛ ترك لي لا، لا بالتخلي عن لي، يا إله خلاصي. 10 عند والدي ووالدتي لي يتخلى، ثم تأخذ الرب لي. 11 علمني طريقة خاصتك، يا رب، وتؤدي لي في مسار عادي، بسبب أعدائي. 12 نجني لم تنته حتى إرادة أعدائي: لوارتفع شهود الزور ضد لي، ومثل الزفير القسوة. وكان 13 أنا أغمي عليه، إلا إذا كنت قد يعتقد أن نرى الخير من الرب في أرض الأحياء. 14 انتظر الرب على: أن يكون من الشجاعة جيدة، وقال انه يجب تعزيز قلبك: الانتظار، وأنا أقول، من الرب. نبوءة أنا النبي: تيريزا أكينو أريد الرحمة للشعوب بلدي، من فضلك! السلام لشعوب جميع. النبوءة.

No comments:

Post a Comment